الاثنين، 16 يناير 2017

أفضل مواقع للحصول على صور عالية الجودة لتصاميمك

أفضل مواقع للحصول على صور عالية الجودة لتصاميمك



السلام عليكم أحبابي في الله، أي شخص سواء كان مصمم، مبرمج، مطور،.... يحتاج إلى استعمال صور و يبحث دائما على صور احترافية و ذات جودة عالية، لذا ارتأيت أن أقدم لكم مجموعة من المواقع الرائعة و التي تحتوي على ملايين الصور الإحترافية، و الجميل فيها أنها مجانية.

موقع أجمل المواقع لتحميل الصور مجانا، كما يمكنك من تحديد اللون و بعض الإعدادات الأخرى و هكذا يمكنك إيجاد الصور المناسبة و التي تبحث عنها بكل سهولة.


مواقع ضخم جداً بحيث أنه يحتوي على عدد كبير جدا من الصور الاحترافية و ذات جودة عالية، الموقع يحتوي على صور من جميع المجالات (طبيعة، تكنولوجيا، مدن....)


موقع جد جميل لتحميل صور احترافية الجودة، يمكنك العمل بها في أعمالك و مشاريعك الشخصية بكل حرية تامة (الأمر ينطبق على جميع المواقع)، هذا الموقع يحتوي كذالك على صور من جميع المجالات مجاناً، إلا أنه يقدم ايضا صور مدفوعة.




موقع جميل و سهل الإستخدام، يكفي البحث عن الصور التي تريدها، و الضغط على الصورة المراد تحميلها، ثم ينطلق التحميل مباشرة دون شروط تذكر، أو تصفح صفحات اخرى.


موقع كجميع المواقع التي سبق و ذكرتها، يحتوي على العديد من الصور من جميع المجالات، لحد كتابة هذا الموضوع فالموقع يحتوي على أزيد من 1600 صورة بدقة عالية.


أتمنى أن تنال إعجابك هته المواقع، و كذالك أن تستفيد منها و لو قليلا، ف لايكفي أن تضعها ضمن المفضلات على متصفحك و عدم تصفحها و الإستفادة منها، غير هذا فسنقدم مواقع اخرى في مجال التصميم و البرمجة، سواء كانت مواقع صور، أيقونات، مشاريع برمجية مفتوحة المصدر....إلخ . والسلام عليكم 
التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.